ما هي ملفات تعريف الارتباط

 
يستخدم موقعنا الملفات الخاصة  بتعريف الارتباط (ملفاتبأحجام بسيطة يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر ا) لتحسين تجربتك على الموقع. توضح هذه الصفحة المعلومات التي يتم حسابها من خلال الملفات الخاصة بتعريف الارتباط وطريقة استخدام هذه المعلومات والأسباب التي تستدعي أحيانًا تخزين ملفات تعريف الارتباط. سنقدم أيضًا معلومات حول كيفية منع تخزين الملفات  الخاصة بتعريف الارتباط، ولكن يجب أن تكون على علم بأن ذلك قد يتسبب في تقليل أو تعطيل بعض وظائف الموقع.
 

كيفية استخدام ملفات تعريف الارتباط

 
لأسف، يتعذر علينا تعطيل الملفات الخاصة بتعريف الارتباط في لمعظم الأحيان بدون التأثير على وظائف وميزات الموقع. نوصيك بالاحتفاظ بالملفات الخاصة بتعريف الارتباط مفعلة إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كانت تحتاج إليها أو لا. يتم استخدامها لتقديم الخدمات التي تعتمد عليها.
 

تعطيل ملفات تعريف الارتباط

 
إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها منع إعداد ملفات تعريف الارتباط عن طريق ضبط إعدادات المتصفح الخاص بك. يرجى ملاحظة أن تعطيل ملفات تعريف الارتباط قد يؤثر على وظائف هذا الموقع والعديد من المواقع الأخرى التي تقوم بزيارتها. لذلك، يوصى عمومًا بعدم تعطيل ملفات تعريف الارتباط.
 
1. في متصفح Chrome: قم بفتح قائمة الإعدادات من الزاوية العلوية اليمنى ، ثم انتقل إلى “إعدادات” ، ومن ثم انتقل إلى “خيارات متقدمة”. من هناك ، يمكنك تحديد “
 
 

ملفات تعريف الارتباط التي نضعها

 

ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بالحساب


 في حالة قيامك بعملية تسجيل من خلال الموقع الالكتروني الخاص بنا فأنة يستم الاحتفاظ بملفات الخاصة بتعريف الارتباط الخاصة بك وفي حالة الخروج فأنة في بعض الاحيان يتم حذف ملفات الارتباط وفي البعض الاخر يتم الاحتفاظ بالبيانات و تسجيل الخروج لتذكر تفضيلات موقع الويب الخاص بك.

ملفات تعريف الارتباط المتعلقة بتسجيل الدخول


نحن نستخدم الملفات الخاصة بتعريف الارتباط لتذكر معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، مما يسمح لك بالوصول إلى الموقع دون الحاجة إلى تسجيل الدخول في كل وقت تتصفح فيها صفحة جديدة. عادةً ما يتم حذف هذه الملفات أو مسحها عند تسجيل الخروج لضمان أنك لا تزال قادرًا على الوصول إلى الميزات والمناطق المحددة فقط عند تسجيل الدخول.

ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتفضيلات الموقع

لتحسين تجربتك على هذا الموقع، نقدم لك إمكانية تخصيص طريقة عمل الموقع وفقًا لتفضيلاتك. من أجل الاحتفاظ بتفضيلاتك، نحتاج إلى استخدام الملفات الخاصة بتعريف الارتباط، حتى يتم تذكر هذه المعلومات عند التفاعل مع الصفحات المتأثرة بتفضيلاتك.

ملفات تعريف ارتباط الطرف الثالث


في حالات خاصة، يتم استخدام الملفات  الخاصة بتعريف الارتباط التي تقدم  من جهات خارجية موثوقة. فيما يلي تفاصيل الملفات الخاصة بتعريف الارتباط الخاصة بالطرف الاخر التي قد تظهر من خلال هذا الموقع. يتم استخدام Google Analytics في هذا الموقع، وهو أحد حلول التحليل الشهيرة والموثوقة على الويب. يساعدنا ذلك في فهم كيفية استخدامك لموقعنا وتحسين التجربة. قد تتتبع الملفات الخاصة ب تعريف الارتباط هذه البيانات مثل المدة الزمنية التي تستخدم في الموقع والصفحات التي تزورها، وذلك لتمكيننا من إنتاج محتوى جذاب


الاتصال بنا 

اذا كانت لديك اي استفسار او اقتراح يرجي الانتقال الي قسم الاتصال عبر هذا الرابط