سياسة الخصوصية لموقع 1xbetlive

اذا كنت تريد معرفة معلومات عن سياسة الخصوصية لموقع 1xbetlive.com يجب عليك زيارة الموقع بأستمرار لمعرفة الجديد في هذه الشأن
او عن طريق الاتصال بنا من خلال نموئج الاتصال عن طريق البريد الالكتروني وهو [email protected]
في 1xbetlive نحن نأخذ خصوصية زوارنا الكرام على محمل الجد. ولضمان هذه الخصوصية، نقدم لك سياسة الخصوصية التي تلخص أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها ونتلقاها في 1xbet live وكيفية استخدامها.



ملفات الدخول:

يستخدم 1xbetlive ملفات السجل لتقديم خدماته. تحتوي ملفات السجل على معلومات حول عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) الخاص بك.

يمكن استخدام ملفات السجل لجمع المعلومات المرتبطة بملفات السجل، بما في ذلك عنوان IP ونوع المتصفح وموفر خدمة الإنترنت (ISP).

نقوم بتحليل الاتجاهات ,وتتبع جميع اتجاهات الموقع الالكتروني والحركة اليومية عن طريق إضافة طوابع التاريخ/الوقت والنقرات إلى الصفحات المقصودة.

في المقابل، يقوم بتخزين بعض المعلومات الأساسية والفنية عن الزوار، مثل عنوان IP ونوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدم وما إلى ذلك، بهدف تحسين تجربة المستخدم وضمان استقرار الشبكة. يوفر تطبيق 1xbet Live أيضًا إعدادات الشبكة التي يمكن للمستخدمين تخصيصها وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية. ومع ذلك، لا يتم استخدام الملفات الخاصة بتعريف الارتباط لتخزين هذه المعلومات.
قم بتسجيل معلومات محددة حول كل الملفات وبعض صفحات الويب الواصلة للمستخدم من خلال زياراتهم للموقع الالكتروني وعليك بعمل صفحات مناسبة للزائرين وجمع كافة التفاصيل الخاصة بذلك عندما يرسل المستخدم المعلومات من خلال متصفحه.

يستخدم مزود الطرف الاخر جوجل الملف الخاص تعريف الارتباط  الدعايا من خلال  موقع 1بxbetlive.

:: استخدام جوجل لملف تعريف الارتباط DART يمهد لخدمة الإعلانات للمستخدمين استنادا إلى زياراتهم لمواقع 1xbet المباشرة وغيرها من المواقع على شبكة الإنترنت.

يستطيع الزائرين  حذف خدمة ملف تعريف الارتباط DART من  خلال الذهاب الي  صفحة سياسة الخصوصية  جوجل والمحتوى، والتي يستطيع  الدخول من خلالها عبر الرابط التالي: http://www.google.com/privacy_ads.html. قد يستعمل البعض من  الشركاء الإعلانيين الملفات الخاصة  بتعريف الارتباط وإشارات الويب.
يوفر Google AdSense هذه الخدمة الإعلانية لشركاء الإعلان. تُستخدم أنظمة شركائنا الإعلانيين لعرض الإعلانات والروابط على Mailbit وإرسال هذه الإعلانات مباشرةً إلى متصفحك.

Google AdSense عبارة عن خدمة إعلانية تابعة لجهة خارجية تستخدم تقنية شبكة الإعلانات لعرض الإعلانات والروابط مباشرة للمستخدمين على موقع Gmail على الويب.

في هذه الحالة، يتم إنشاء هذا البرنامج النصي تلقائيًا للحصول على عنوان IP.

قد تستخدم شبكات الإعلانات الخارجية هذه تقنيات أخرى (مثل الملفات الخاصة بتعريف الارتباط وخدمة جافا سكريبت وإشارات المتصفح وما إلى ذلك).

ليس لدى 1xbetlive حق الوصول أو التحكم في الملفات الخاصة بتعريف الارتباط هذه التي يستخدمها معلنو الطرف الثالث.
يجب عليك مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بالخدمات الإعلانية التابعة لجهات خارجية لمعرفة المزيد من التفاصيل حول ممارساتها والحصول على تعليمات حول كيفية إلغاء الاشتراك في ممارسات معينة.

لا تنطبق سياسة خصوصية 1xbet live على هذه المقالة، وليس لدينا أي سيطرة على أنشطة شركات الإعلان أو مواقع الويب الأخرى.

إذا كنت ترغب في تعطيل الملفات الخاصة ب تعريف الارتباط، يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادات المتصفح الخاص بك.

لمزيد من المعلومات الخاصة بموقعنا 1xbetlive بأمكانك الدخول الي الصفحه الرئيسية والضغط علي زر تواصل معنا لفهم كافة التفاصيل المراد معرفتها بشكل كامل وسيقوم لفريق المختص بأرسال كافة التفاصيل يمكنك زيارتنا عن طريق الرابط اسفل الصفحة